الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > العلاج >
مقدمة للعلاج الأخضر الشامل للورم

دعما مركز كليفورد للسرطان عن فكرة التطبيق المتكامل للطب الصيني التقليدي والطب الغربي الحديث، والطب الطبيعي وغيرها من الوسائل في علاج السرطان على أساس الطب المبني على الأدلة وبتوجيه من نقطة مفهوم "الخضراء".

المعلومات الأخرى
إرشادات العلاج

العلاج الأحضر الشامل للورم تحت إشراف الطب المبني على البراهين. يهدف ذلك التركيز على المفهوم الشامل والموجهة للناس الى علاج أعراض وجذور المرض معا.

المعلومات الأخرى
مزايا العلاج

نظرا للخصائص التي تتصف بها الأورام الخبيثة كونها سريعة النمو عبر الارتشاح و سهلة الانبثاث والنكسة. فإنه من الصعب أن نعطي اعتبارات لكل من علاج الورم وجودة حياة المرضى.

المعلومات الأخرى
  • العلاج الشامل الأخضر
  • علاج الطب الغربي
  • الطب الصيني
  • الطب الطبيعي
  • العلاجات الأخرى
  • الفحص الروتيني
  • الفحص الخاص
علاج فرط الحرارة

علاج فرط الحرارة كلمة ارتفاع الحرارة مستمدة من اللغة اليونانية، معناها الأصلية هو فرط الحرارة. انه نوع من العلاج الطبيعي يستخدم مجموعة متنوعة من مصادر الحرارة بوسائل نقل الحرارة إلى متعضية. عموما يمكن تقسيم علاج فرط الحرارة إلى ثلاث فئات، تتلخص في الإنفاذ الحراري عالي التردد، العلاج الإشعاعي الحراري وتوصيل الحرارة العلاجي.

المعلومات الأخرى
طرد السموم

تشير بعض البحوث وتحليل البيانات إلى أن ينتج السرطان وتطورها يرتبط ارتباطا وثيقا بزيادة العناصر السامة في جسم الإنسان (الرصاص والكادميوم والزئبق والزرنيخ وغيرها.) ونقص عناصر أخرى مفيدة (الزنك، السيلينيوم غيرها.) بينما يمكن أن ينتج الورم مواد سامة تهدد حياة الإنسان. من خلال طرد السموم في الجسم وتوريد عناصر مفيدة وفيتامين ضروري، يمكن أن يمنع نمو الورم وتعزيز تأثير الأدوية ويحسن نوعية الحياة.

المعلومات الأخرى
الأوزون الطبي

يمكن للأوزون أن يقضي بشكل مباشر على الخلايا السرطانية في الجسم، ويمكنه أيضا تحسين سعة الامدادات الهوائية للأنسجة، وتقوية القدرة مناعية لمتعضية وتعزيز الأثر العلاجي للعلاج الإشعاعي وللعلاج الكيميائي والحد من الآثار الجانبية. كما أنه يحسن نوعية حياة مرضى، ويطيل عمر المرضى، حتى أنه بإمكانه علاج الورم، ولكن ليس هناك أي آثار جانبية على الخلايا الطبيعية للجسم البشري.

المعلومات الأخرى
الطب الصيني التقليدي

تعتبر الطب التقليدي الصيني أن الأنسان هو جزء كامل، الورم هو مظهر جزئي لأمراض جهازية، ومرض مختلطة مع الوضع الفعلي، مؤكدا تعديل في اتجاهين، والتعديل الشامل، والتنظيم الذاتي والتنظيم الوظيفي في العلاج، مع التأكيد على ضرورة استعادة وتعزيز قدرة المرضى على مقاومة الأمراض. الأدوية الصينية التقليدية ليس له تأثيرا ملحوظا في مضاد للورم فقط، بل في تخفيف سامة العلاج الكيميائي والأشعاعي والموهن، وتخفيف الأعراض، وتنظيم جهاز المناعة، وتحسين نوعية الحياة والجوانب الأخر وهذا هو دور الطب الصيني التقليدي في تعزيز مقاومة الجسم. علاج الأدوية الصينية التقليدية الموضعية وعلاج الحمام وتبخير الجلد، ومجموعة متنوعة من الأدوية القومية لديها خصائص مختلفة وفعالية العلاج في علاج الورم.

المعلومات الأخرى

مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة