الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > مزيد من المعلومات عنا >
  • مقدمة موجزة للمستشفى كليفورد

    A A A

    إن مستشفى كليفورد أول مستشفى دولي معتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) التي تجمع بين الطب الصيني والغربي المتكامل، وأيضا المستشفى الوحيد الذي اجتاز تقييم اللجنة الدولية المشتركة ونال شهادتها خمس مرات متتالية في الصين


    مستشفى كليفورد مستشفى حديثة كبيرة للطب الصيني والغربي والطب الطبيعي. تأسس في عام 2001 بمساحة 90000 متر مربع، ويوجد حاليا 650 سريرا متوفر، وبيئة مريحة ونظيفة أنيقة. لدى مستشفى كليفورد بيئة فندقية حديقية، ومعدات الطبية وتقنيات متطورة، وأكثر من ألف كادر طبي مهني محلي وأجنبيي ،ولنا قسم العيادات الخارجية الكبير الحديث، وقسم مرضى للمقيمين في المستشفى ومركز طوارئ، مع أكثر من 40 قسم اكلينيكي، قرابة 200 غرفة عيادات الخارجية. وهناك  أقسام للطب الباطني مع الطب الصيني والغربي، والجراحة، وأمراض النساء، وأمراض الأطفال، وما إلى ذلك. مركز العلاج الطبيعي ومركز الورم المزيد من الميزات الفريدة. في عام 2013، استقبلت العيادات الخارجية  3000 شخص / في اليوم. وسيتم طرح مشروع المرحلة الثانية من المستشفى في عام 2017،  الكمية الإجمالية لعدد الأسرة سيصل إلى 3000.


    js1.jpg

    في ديسمبر 2003، نال مستشفى كليفورد  شهادة  اللجنة الدولية المشتركة(JCI)، وهي منظمة تقييم الطبي الدولي على أعلى مستوى  معترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية، (WHO ) وأصبح أول مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة(JCI) في الصين وهذا يرمز إلى  أن مستشفى كليفورد قد وصل إلى أعلى مستوى في الخدمات الطبية  وإدارة المستشفيات العالمية.


    في ديسمبر 2006، ديسمبر 2009، ديسمبر 2012، ديسمبر 2015، اجتاز مستشفى كليفورد تقييم اللجنة الدولية المشتركة(JCI) بجودة عالية من أربع مرات متتالية، وأصبح المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) لخمس مرات متتالية في الصين. في يونيو 2014، تم تقييم مراجعة مستشفي من درجة A وبعد سنوات من التنمية، أصبح مستشفى كليفورد مستشفى وحيدة التي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) في العالم وشهادة  مستشفي من درجة A  وطنية، ويتصف بسمة  جمع بين الطب الصيني التقليدي والغربي والعلاج الطبيعي  المشهورة جدا فى مقاطعة قوانغدونغ. وقد تم الاعتراف من قبل أكثر من 50 شركة التأمين العالمية المشهورة وجذب مرضى من أكثر من 60 دولة ومنطقة.


    js2.jpg

    يتوفر في المستشفى عدة أقسام رئيسية على المستوى الوطني مع تطوير مستمر: قسم الأطفال وقسم أمراض العقلية، الخ .أقسام رئيسية في المحافظات: قسم الأورام، قسم الوخز بالإبر والتدليك، وقسم أمراض القلب والأوعية الدموية، قسم أمراض النساء، قسم اعتلالات الكلية، قسم أمراض الغدد الصماء، قسم أمراض الطحال والمعدة، وقسم الدماغ، قسم العلاج الوقائي من الأمراض، الخ. الأقسام الشهيرة في الطب الصيني التقليدي في قوانغدونغ: قسم الأورام، قسم الوخز بالإبر، طب الأطفال، الخ


    js3.jpg

  • خصائص التشخيص والعلاج

    A A A

    مستشفى شامل لها تخصصات شاملة


    مستشفى كليفورد هو مستشفى شاملة حديثة الأولى المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة(JCI) في الصين، مزود بعيادات خارجية الكبيرة والحديثة، قسم للمرضى المقيمين ومركز طوارئ. لنا قسم الأورام، قسم القلب والأوعية الدموية ، قسم لأمراض الدماغية (الأعصاب)، قسم أمراض الغدد الصماء،  قسم الطحال والمعدة (الجهاز الهضمي)، قسم أمراض الرئة (أمراض الجهاز التنفسي)، قسم أمراض الكلى (الطب الداخلي الباطني)، أمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، قسم الجراحة العامة، جراحة العظام والكسور، جراحة القلب والصدر، قسم جراحة المسالك البولية، قسم جراحة المخ، الشرجية، قسم الأمراض الجلدية وقسم طب الفم، قسم الأذن والأنف والحنجرة، قسم العيون وقسم الطوارئ، وحدة الرعاية المركزة، قسم  الوخز بالإبر، وقسم التدليك، وقسم إعادة التأهيل، وقسم الرعاية الصحية للأطفال، قسم الوعي قسم التأهيل النفسي)، قسم التغذية وقسم العلاج الوقائي من الأمراض، قسم العلاج بالحرارة ،  قسم العلاج بالأوزون، مركز إزالة السموم، قسم الفحص البدني، قسم التصوير، قسم الموجات فوق الصوتية، المختبرات الطبية، قسم علم الأمراض، قسم الفحوصات الوظيفية، قسم التخدير، وغرفة عمليات وغرفة المناظير، غرفة غسيل الكلى وغيرها أكثر من 40 قسم للتقانة الطبية والسريرة. أقسام الطب الصيني التقليدي والغربي في مستشفى كليفورد كاملة. والمعدات متطورة ذات تقنية عالية.


    يجتمع الخبراء هنا لتطبيق  الطب الغربي والطب الصيني التقليدي والطب الطبيعي شاملا


    يجمع مستشفى كليفورد الخبراء بجميع التخصصات تجمع بين خبراء من الطب الغربي والطب الصيني التقليدي وخبراء في الطب الطبيعي. نحن تجمع مزايا مختلفة عند التشخيص والعلاج بتوجيه من مبدأ "الأخضر"،  نركز على علاج كلا من الأعراض والسبب الجذري تطبيقا شاملا للطب الغربي والطب الصيني التقليدي والطب الطبيعي في علاج الأمراض. وتشمل الطرق الجراحية الطبي الحديث، جراحة بالمنظار ( استئصال الورم في المنصف، استئصال الكلية الجذري، استئصال الغدة الكظرية، جراحة جذرية لسرطان البروستاتا، واستئصال للقولون والمستقيم، استئصال لورم الكبد، استئصال البنكرياس والإثنا عشري وجراجة بالمنظار للمرحلة المتقدمة لدافنشي الروبوتية  وغيرها)، وجراحة المناظير )مثل استئصال لسرطان القولون والمستقيم السابق للغزو، الخ)، والعلاج بالوخز بالإبر للطب التقليدي ، والعلاج الغذائي، والعلاج بالطب الصيني، وأجراء بحوث خاصة بها وتطوير المستشفى مثل حبيبات زينوفينينغ ومقشع بلغم سعال الأطفال، محلول تشينغ شو، وحبيبات روان جيان سان جيه وهلم جر. وكذلك العلاج الطبي الطبيعي مثل العلاج بالحرارة، والأوزون، وإزالة السموم، والتغذية، وجميع أساليب التطبيق الممكنة، لعلاج المرض وفي الوقت نفسه، حماية المتعضية إلى أقصى حد ممكن . العلاج الأخضر الشامل  التي يعمل بها مستشفى كليفورد لتجنب عن الطرق العلاجية المفرطة أو العلاج غير المناسب للمرض، وتعزيز مقاومة جسم المريض، هو أحد طريقة الآثار الجانبية الأقل سمية، وجرح الصغير.


  • شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI)

    A A A

    المستشفى الأولى جمع بين الطب الغربي و الطب الصيني التقليدي يجتاز تقييم اللجنة الدولية المشتركة(JCI)


    المستشفى الأولى يجتاز تقييم اللجنة الدولية المشتركة(JCI) في الصين


    المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين


    في عام 2003، نال مستشفى كليفورد شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، وانتهى تاريخ عدم وجود مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة  في الصين، وإدارة المستشفى  بمعايير اللجنة الدولية المشتركة(JCI).


    في عام 2006، نال مستشفى كليفورد شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) مرة أخرى بمعايير عالية.


    في عام 2009، نال مستشفى كليفورد شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) للمرة الثالثة بمعايير عالية.


    في عام 2012، نال مستشفى كليفورد شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) للمرة الرابعة بمعايير عالية.


    في عام 2015، نال مستشفى كليفورد شهادة اللجنة الدولية المشتركة(JCI) للمرة الخامسة بمعايير عالية.


    ......

  • مستشفى من الدرجة الثالثة

    A A A

    مستشفي من درجة :A  هو مستشفى بأعلى مستوى في الصين. وتشمل البنود الرئيسية للتقييم الخدمات الطبية وادارتها، والجودة الطبية وسلامتها ومستوى التقنية والكفاءة.


    مستشفى من الدرجة الثالثة: (عدد سرير 501 أو أكثر) توفر الخدمات الطبية والصحية المتخصصة وتنفيذ للتعليم العالي ومهام البحث العلمي في عدة مناطق بعالية المستوى.


    مستشفى من الدرجة الأولى: تنفيذ نظام 1000 نقطة، وفوق 900 نقطة هي مستشفى من الدرجة الأولى ذات ثلاث مستويات وبين 750 نقطة و 900 نقطة  كتصنيف ثاني ذات ثلاث مستويات ، وبين 600 نقطة إلى 750 نقطة لتصنيف ثالث ذات ثلاث مستويات.


    sj.jpg

  • المعدات الطبية

    A A A

    المعدات الطبية: مستشفى كليفورد مجهز بأجهزة طبية حديثة ذات معايير دولية التي يمكن إجراء بسرعة الفحص الدقيق المتنوعة، وتبسيط عملية التشخيص، ويوفر أساس علمي لتشخيص سريع للأطباء، وتخلق تأثير علاجية أفضل. تم تجهيز مستشفى كليفورد بأفضل معدات الموجات الملونة فوق الصوتية. ويوفر فحص دقيق للقلب والأوعية الدموية والبطن، والجنين وأجزاء أخرى من الجسم.


    يتوفر لدينا أجهزة متقدمة للتصوير السيني ومسح المقطعي، وآلات تصوير بالرنين المغناطيسي، وتصوير الأوعية  الدموية وغيرها من معدات تصوير لفحص رأس الإنسان، العنق، الصدر، البطن، والجهاز التكاثري، والعظام وأجهزة الجسم الأخرى. يتوفر مستشفى كليفورد الأجهزة المتقدمة الدولية للكشف الأورام وعلاجها، فضلا عن أنظمة الرعاية المركزة والمعدات الجراحية.

<

مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة