الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > خدمة > خدمة التأمين الطبي >

خدمة التأمين الطبي

A A A

خدمة التأمين الطبي: يعتمد مركز خدمة كبار الشخصيات من مستشفى كليفورد بطريقة إدارة العمليات التي إتخذها المستشفيات الخاصة الدولية، والتي تمت الموافقة عليها من قبل العديد من شركات التأمين، ولديه خبرات طبية أجنبية جيدة. ان المركز مجهز بقسم خدمة التأمين الطبي التي تقدم خدمة استشارات خاصة بالتأمين وخدمات تسوية المطالبات وخدمة توكيلالتأمين الطبي لعملاء من البر الرئيسي للصين وهونغ كونغ وماكاوواليابانوالولايات المتحدة والأوروبا وغيرها منالعملاء في المنطقة. منها العملاء من شركات التأمين جي بي جي(GBG)، مونديال اسيستننت(Mondial Assistance)، ميدلينك(Midlink)، ويليبي(Wellbe)، إي جي بي(EJB)، أوتاي(OTAI)، ، أي إي أي (AEA) ، أس أو أس،(SOS) يمكن التمتعبالخدماتدون دفعالنقود.


توفر لكم متعددة أساليب لخدمة دفع


زبائننا يأتون من أنحاء العالم. نحن نقدم وسائل دفع متعددة لكم لضمان خدمات أفضل. بغض النظر فيما إذا كان العملاء المحليين أو الأجانب، أنتم بحاجة فقط إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة يونيون باي، وبذلك تستمتع بخدمات استهلاكية طبية سهلة وسريعة في المستشفانا.


الآن، يمكن لمستشفانا أن يقبل العملات الأجنبية التالية: فيزا ،(VISA) ماستر،(MASTER) داينرز،(DINERS)أمريكان إكسبريس،(American Express) فيزاديبت ،(VISADEBIT) ماستر ديبت،(MASTDEBIT) جي سي بي(JCB).


بواحدة من بطاقات الأجنبية المذكورة أعلاه، فإن يمكنك تحويلها تلقائيا إلى عملة نقدية يوان على أجهزة الصراف الآلي لبنك الصين وفقا للوائح الخاصة بالبنك. وفي الوقت نفسه، يوفر المستشفى التحويل المصرفي، والنقل، واستشارات التأشيرات والخدمات الاستشارية للحصول على التأمين، الخ. إذا كان الطلب، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لكبار الشخصيات. 8620-84718123 أو 8620-84518222 إلى) 88203 فاكس- تيلفون 8620-23833677



مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة