الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > خدمة > خدمات العملاء الدولية >

خدمات العملاء الدولية

A A A

خدمات العملاء الدولية: مركز خدمة العملاء الدوليين من مستشفى كليفورد هو فريق خدمة عملاء دولي قوي ومهني الذي يوفر للعملاء الدوليين خدمة الترجمة الطبية المهنية باللغات الإنجليزية، اليابانية، الأندونيسية والكورية والعربية والروسية شفويا أو كتابيا. الآن هذا المركز لا يوفر فقط الترجمة المهنية من هذه اللغات الستة، لكنه يشمل فريق خدمات مهني وموظفين تسوية المطالبات، ويوفر الخدمات التجارية بالطريقة الفندقية للأجانب وكبار الشخصيات.


الفاكس والطباعةعلى الآلة الكاتبة، النسخ والطباعة ،البريد والتسليم السريع؛ حجز السيارة، حجز الأطعمة وتذاكر السفر، وحجوزات الفنادق، والاستشارات السياحية وخدمات معيشية خاصة؛ إرشادات لصرف العملات الأجنبية،  استشارات للتأمين الطبي وتسوية المطالبات، وخدمات تسوسة المطالبات المتكاملة  لكبار الشخصيات والزبائن الأجانب؛ تمديد تأشيرات بسبب احتياجات طبية للعملاء الأجانب وتقديم خدمات الاستشارية نقل للعملاء مع ضرورة النقل الطبي، وضمان الخدمات الطبية الدائمة للعملاء الأجانب.


الغرض لمركز خدمة العملاء الدولي


تقديم خدمات عالية الجودة ومعقولة وخاصة وفعال وبدون عوائق لغوية للأجانب و كبار الشخصيات بالطريقة الطبية والفندقية.


الإقامة


الشقة


لتلبية احتياجات السكن لأفراد أسرة  العملاء، يقدم مستشفى كليفورد خدمة بطريقة شقة الفندقية .المسافة بين الشقة ومستشفى كليفورد فقط خمسون متر، لذلك من الملائم جدا للعملاء أن يذهبوا إلى المستشفى للقيام بالفحوصات والخضوع  للعلاج أو لأفراد الأسرة أن يأتوا إلى المستشفى من أجل رعاية المرضى لحياتهم اليومية.


الشقق مجهزة بأنواع متعددة من الغرف، منها شقق بغرفتين وصالتين (حمام واحد)، وشقق بثلاث غرف صالتين (حمام واحد)، و وشقة بثلاث غرف وصالتين(حمامين) وكذلك شقق بأربع غرف صالتين (حمامين) لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.


صُممت زخرفة الغرف بسيطة ومريحة، مع مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية وحديقة عامة صغيرة الحجم، وشرفة مستقلة ومطبخ واسع، والتي تتيح للعملاء أن يكون مرتاحا كأنّ في منزل أنفسهم! كما يتوفر أنواع مختلفة من الخدمات الفندقية لعناية الجسم في بيئة الهدوء ويتمكن أفراد الأسرة من مرافقة المريض براحة تامة.


الشقة المجاورة لأكسجين البار الطبيعي – حديقة الغابات دافوشيان ومناطق السياحية الوطنية على المستوى  5A - وعالم الحيوان البري تشانغلونغ، وغيرها من العديد من المعالم السياحية الرئيسية الأخرى التي تتيح للعملاء أن يستغلوا أوقاتهم في العلاج والسياحة.


خدمات خاصة


※ يوفر فطور مغذية مميزة مجانية؛


※ يحتوي الطابق الأول  على المطعم الصيني والغربية التي يمكن أن تقدم أطباق مختلفة مميزة.


※ الغرف مجهزة بشرفة ومطبخ مستقلة، بحيث يمكن للعملاء أن يطبخوا الأطباق التي تلبي أذوقهم بأنفسهم أو أذواق أفراد عائلاتهم لخلق جو منزل سعيد.


※ تم تجهيز ببحيرة اصطناعية ذات حجم كبير في مناطق السكان، ومناظر طبيعية، حيث يمكنك المشي بمتعة داخلها في وقت 


※ توفير الكثير من  مواقف مجانية للسيارات لتسهيل السفر اليومي.


نالت الشقق المخدّمة لسنوات عديدة رواجا كبيرا بين العملاء في المستشفى وأفراد أسرتهم لتوفيرها  بيئة دافئة ومريحة، وخدمة مهنية تحترم رغبات الجميع وبأسعار ممتازة.


(8620)84718123 الخط الساخن 


العنوان: المبنى 01 في الحديقة ديناميكي ، عِزْبَة كليفورد، منطقة بانيو، مدينة قوانغتشو


خدمة التوصيل


يوفر مركز خدمة العملاء الدوليين خدمات التوصيل المجانية من مطار باييون لكل مريض مصاب بالورم وأفراد أسرتهم. ويقوم المرضى بالتواصل مع مركز خدمة العملاء الدولي مقدما عن طريق البريد الالكترونيcustomer@clifford-hospital.org.cn وتسجيل رقم الرحلة، ووقت الوصول فى قوانغتشو، وعدد  المرافق. وسيقوم المستشفى بترتيب سيارة وموظفين لنقل العملاء بحسب الوقت المسجل. وعند خروج المرضى من المستشفى، فإن المستشفى سيرتب سيارة لنقل المرضى وأفراد أسرتهم إلى مطار باييون.

مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة