الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > حالة نموذجية >
  • دعي الأستاذ بنج لينجي مدير مستشفى كليفورد للمشاركة في المؤتمر 33 لآي.سي.أيش.أس وألقى الكلمة الرئيسية

    A A A

    من 10 يوليو 2015 إلى 12 يوليو 2015، عقد المؤتمر السنوي الأكاديمي الدورة 33 لآي.سي.أيش.أس والندوة الدولية الثالثة أيون أر.أف بالحرارة العميقة في ندا، ألمانيا. وحضر المؤتمر أكثر من 60 خبيرا وباحثا من الدول والمناطق العالمية بما فيها ألمانيا، هنغاريا، أمريكا، كندا، الهند، الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، الخ. قام العلماء المشاركون بمناقشة وتبادل واسع حول نتائج دراسة علاج السرطان بالحرارة.


    conferences1.jpg

    ألقى الرئيس بنج لينجي كلمة في حفل الافتتاح


    تمت دعوة رئيس الاتحاد العالمي لجمعية أبحاث العلاج الطبيعي الطبية رئيس اللجنة المهنية الصينية، رئيس الدورة32 لآي.سي.أيش.أس ، مدير مستشفى كليفورد قوانغدونغ  ،الأستاذ جامعة قوانغتشو للطب الصيني ، المشرف على الدكتوراه السيد بنج لينجي لحضور المؤتمر. ألقى الأستاذ بنج لينجي كلمة في حفل الافتتاح وقدم أيضا المحاضرة الأكاديمية عن "المراقبة الإكلينيكية لعلاج بالحرارة الموضعي واندماجها مع الطب الصيني التقليدي لعلاج الاستسقاء السرطاني" في المؤتمر. وقد أشاد الخبراء مرارا وتكرارا بنتيجة البحث وأكدوا خصوصا ان الاثر الإكلينيكي من خلال الجمع بين الطب الصيني التقليدي والعلاج بالحرارة أعطت تأثيرا أفضل وليس لها تأثير سام وجانبي. كما اشادوا بالمساهمة البارزة في بحوث الطب الطبيعي والعلاج الشامل للأمراض الحميدة والخبيثة التي قام بها مستشفى كليفورد. وبالإضافة إلى ذلك، قدم رئيسة قسم العلاج الطبيعي في مستشفى كليفورد تشانغ تشين تينغ المحاضرة الأكاديمية بعنوان "التقرير الإكلينيكي للعلاج بالحرارة العميقة ودمجه مع الطب الصيني التقليدي والغربي لعلاج التهاب الحوض" التي اكتسبت سمعة طيبة لدى الخبراء. وأظهرت هذه الخطابين الإنجازات البارزة للعلاج الأخضر الشامل للأورام التي بدأتها مستشفى كليفورد، التي أثارت اهتمام خبراء وأكدوا عليها. واطلع جميع الخبراء على بيانات مستشفى كليفورد وعبروا عن رغبتهم في الذهاب إلى المستشفى للزيارة والتعلم.

    في يونيو 2015، نشرت الطبعة الإنجليزية من علاج الحرارة في علم الأورام كتبه أستاذ بنج لينجي وتم توزيعها من دار النشر الدولية الشهيرة دار النشر سي.أر.سي. خلال المؤتمر، قامت دار النشر سي.أر.سي بعرض وبيع البحوث والمؤلفات عن علاج الحرارة في علم الأورام والدراسات الأكاديمية الأخرى حول الأورام التي نشرت مؤخرا وعقدت خصيصا نشاط توقيع الكتاب للأستاذ بنج لينجي الذي لاقى ترحيبا من قبل الخبراء. قاموا بشراء الكتاب والتقطوا صورا بكل حماس مع الأستاذ بنج لينجي.       

    conferences1_1.jpg

    دار النشر سي.آر.سي تعقد نشاط توقيع الكتاب للأستاذ بنج لينجي


    ما هو أكثر من ذلك، بالنظر الى الدعم القوي لأي.سي.أيش.أس والمساهمة البارزة في المحافظة على الصحة وعلاج الورم الشامل التي قدمه من الأستاذ بنج لينجي، قام عمدة بلدية ندا هانز · بيتر · زايمان بدعوة خاصة الأستاذ بنج لينجي توقيع وترك الرسالة على السجل المحلي وأخذ صورة جماعية لتذكار خلال حفل الاستقبال.


    conferences1_2.jpg

    وقع الأستاذ بنج لينجي ويترك رسالة على  السجل مدينة ندا والتقط صورا مع العمدة هانز بيتر زيام (أول واحد على اليمين) والخبراء المشاركين.

  • مستشفى كليفورد تعقد "دورة متقدمة في إدارة سلامة المرضى" بكل نجاح

    A A A

    يوم 20 ديسمبر 2014، نظمت  مشروع التعليم المواصل الطبي بمقاطعة قوانغدونغ  "دورة متقدمة لإدارة سلامة المرضى" استضافها مستشفى كليفورد ،وشارك في مستشفانا أكثر من 200 مديرمن قسم التمريض ورئيسة الممرضات من 11 مستشفى مثل مستشفى قوانغدونغ للطب الصيني التقليدي، ومستشفى الثاني قوانغدونغ للطب الصيني التقليدي، مستشفى خشيان التذكاري بمقاطعة قوانغتشو بانيو، ومستشفى المركزي بانيو .


    conferences2_2.jpg


    من أجل تعميق فهم المتدربين حول إدارة سلامة المرضى، السيدة داي ياننغ من مكتب جي.سي.آي لمستشفى كليفورد ورئيس وانغ شياو من قسم تحسين الجودة ونائب الرئيس لي لينغ يانغ من قسم التمريض ألقى خطابا ممتازا حول موضوعات "شهادة جي.سي.آي والهدف الدولي لسلامة المرضى ،" و"تحسين الجودة وسلامة المرضى" و"تطبيق نموذج الاتصالات SBAR لمهنة التمريض" فيما يتعلق بالستة أهداف الدولية لسلامة المريض المقبولة عالميا، وطريقة تحسين جودة المستشفى والتسليم الموحد للمرضى على التوالي التي شكلت تغييرا لطيفا الجوي، وجعلت الجميع في اطلاع على معيار شهادة جي.سي.آي ممثلين أعلى مستوى من الخدمة الدولية الطبية والإدارة في الوقت الحاضر وتوسيع النظرة الدولية.


    حذر تشن وايجو، رئيس فرع جمعية التمريض بالمستشفى بقوانغدونغ ونائب مدير جمعية التمريض بقوانغدونغ أنه التطور من التمريض العادي الى التمريض العملي العالي والتمريض المبنية على الأدلة هو اتجاه لا مفر منه. ما هو عاجل بصفة خاصة هو ضمان سلامة المرضى وتعزيز التواصل بين الطبيب والمريض، وبناء نموذج الخدمة على أساس التعاون مع المرضى، وجعل المرضى يشاركون في إدارة المستشفيات وأنشطة التحسين، وهذا أمر مهم  بالنسبة إلي المستشفى حاليا.

  • تطبيق الأوزون الطبي في العلاج الشامل للقدم السكري

    A A A

    في 6 ديسمبر 2014، عقد المؤتمر الأكاديمي بعنوان "تطبيق الأوزون الطبي في العلاج الشامل للقدم  السكري " في مستشفى كليفورد قوانغدونغ .


    conferences3_1.jpg

    وقدم العديد من الخبراء عرضا مفصلا بشأن "الفحص والعلاج للقدم السكري "،  "تطور التطبيق المتقدم للطب الباطني الأوزون الطبي"،"  العلاج التدخلي للقدم السكري  "  و"تلف الأعصاب المحيطية والعلاج التدخلي، " الخ

                           

    العلاج بالأوزون الطبي هو تطبيق نقاء عالي من الأوزون في جسم الإنسان لتحقيق هدف الوقاية والعلاج من الأمراض وهو واحد من المحتويات الهامة في علاج السرطان الشامل الأخضرالذي انطلق فيه مستشفى كليفورد. القسم الطبي للأوزون لمستشفى كليفورد يعطي المساحة لإيبو، والعلاج الدم بالأوزون، تدفق الوريدي المالح للأوزون الطبيعي، الحقن الموضعي لغاز الأوزون، والتفاف الأوزون الموضعي / الضغط المنخفض للعلاج بالأوزون، وزيت الأوزون، الخ الوضوح والتحديد واكتساب إنجازات كبيرة من حيث العلاج لكثير من الأمراض الصعبة والمعقدة.


    الأوزون الطبي تطبيقاته واسعة مثل مكافحة الجراثيم، ومكافحة الورم وزيادة المناعة الجسدية، والاستخدام على نطاق واسع لعلاج للقدم السكري ،والأورام الخبيثة وأمراض القرص القطني، والتهاب الكبد الفيروسي، والألم، والتهاب الجهاز التناسلي للمرأة والأمراض الوعائية الدماغية والقلبية. هذا العلاج له مزايا مثل الجروح الصغيرة، و التكلفة المنخفضة والتأثير العلاجي الواضح وخاصة تأثير العلاج الفريد للقدم  السكري .

  • عقدت رسميا "الدورة التدريبية حول الأيض الغذائي والغذاء الصحي في الطب الصيني التقليدي".

    A A A

    في 25أكتوبر 2014، عقدت رسميا الدورة التدريبية حول "علاج الطب الصيني الغذائي والأيض الغذائي "باستضافة من مستشفى كليفورد قوانغدونغ. دعا هذا الاجتماع 12 خبيرا شهيرا وأساتذة من شنغهاي وتشنغدو وشيآن وقوانغتشو لتقديم التعليمات الموضوعية وشارك في الدراسة أكثر من 200 من العاملين الطبيين.


    conferences4_1.jpg


    موضوع هذا التدريب هو" تطبيق وتطوير علاج الطب الصيني الغذائي والأيض الغذائي في الأمراض المزمنة." أدار الخبراء المشاركون الجلسة والمناقشة من خلال الدمج الوثيق بين الممارسة الإكلينيكية والتركيز على القضايا الساخنة الحالية وتم تفسير الأسئلة للتطبيقات وتطوير التغذية في علاج الأمراض من مختلفة وجهات النظر المهنية.


    من بينها "الفكر الجديد للحفاظ على الصحة في وقت حديث" من قبل الأستاذ بنج لينجي مدير مستشفى كليفورد تحت قدر كبير من الاهتمام. وأشار إلى أنه بجانب الطب الصيني التقليدي، فان الطريقة للحفاظ على الصحة تشمل أنواع متعددة من الوسائل الشاملة مثل الطب التقليدي والطب الحديث والطب الطبيعي. منها يلعب الطب الطبيعي دورا محوريا في النظام الغذائي.


    conferences4_2.jpg

    بعد الاجتماع، زار المتدربون مطبخ التغذية والمحافظة على الصحة في مستشفى كليفورد ببهجة وحماسة

  • عقدت الدورة التدريبية حول التطبيق الإكلينيكي بعلاج الحرارة للورم بنجاح في مستشفانا مرة أخرى

    A A A

    لتعزيز التبادل الأكاديمي، وتوريث وتطوير وتحسين مستوى الوقاية الإكلينيكية وعلاج الورم، نظمت " دراسة تطوير العلاج الشامل مع الطب الصيني لعلاج الأورام والطب الطبيعي" الذي استضافته لجنة العلاج المتخصصة في البحوث الطبيعية صلب الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصينية والتي يقوم بها مستشفى قوانغدونغ كليفورد في قاعة الاجتماعات في الطابق الثالث من مستشفى كليفورد في 27 سبتمبر 2014 بعد موافقة لجنة التكوين المستمر للطب الصيني لإدارة الدولة للطب الصيني.


    وقد استضاف الدراسة شي يونغ هاو، رئيس القسم الطبي في مستشفى كليفورد. الأستاذ بنج لينجي مدير مستشفى قوانغدونغ كليفورد لجامعة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، لي هيباي رئيس اللجنة المتخصصة لبحوث العلاج الطبيعي للاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني، كه تشونغ نائب مدير عام إدارة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، والأستاذ سان شياو شنغ نائب رئيس جامعة قوانغتشو للطب الصيني قدموا خطابات، على التوالي.


    وأشار المدير بنج لينجي إلى أنه منذ انشاء المستشفى، كان مستشفى كليفورد ملتزما بالبحث وممارسة الطب الصيني التقليدي والعلاج الطبيعي لعلاج الأورام الإكلينيكي، ومن المتوقع أن تتوفر أكثر الأساليب العلاجية لمرضى الأورام اعتمادا على العملية التقليدية الماضية، العلاج الكيميائي والإشعاعي والعلاج البيولوجي وكنا نأمل أن نتمكن من خلال جهودنا أن نتعلم ونتواصل مع أكبر عدد من الخبراء والعلماء ونستخدم التقنية الطبية الشاملة والخضراء والموجهة للشعب لتحقيق فائدة للمرضى الورم.


    قال الرئيس لي هيباي من الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني باعتباره الجهة الراعية، إنّ الدراسة هذه المرة جمعت فريق تعليمات الخبراء بقيادة الأستاذ بنج لينجي وكانت حقا فرصة تدريبية نادرة قدمت محتوى الطب الصيني و"العلاج الطبيعي" والترتيب المعقول بين الدروس النظرية والتطبيقية. ومن المتوقع أن يركز كل ممثل على التعلم، والدراسة والتطبيق الخلاق لتحقيق النجاح الأكاديمي. وهنأهم مسبقا بالنجاح الكامل لهذه الدورة التدريبية!


    يشرفنا أن ندعو 9 خبراء من داخل وخارج المحافظة مثل الأستاذ بنج لينجي مدير مستشفى كليفورد، الأستاذ سان شياو شنغ نائب رئيس جامعة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، الأستاذ شين يينغسان مع عديد الخبرات الأكاديمية من المجموعات الثالثة والرابعة الأطباء المشهورين للطب الصيني التقليدي على الصعيد الوطني، الأستاذ لين لى تشو-رئيس قسم الأورام في المستشفى التابع لجامعة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، الأستاذ جيا هاى تشونغ من مستشفى الصداقة الصينية ـ اليابانية ببكين، الأستاذ لي هانقمو الطبيب الصيني التقليدي الشهير من مستشفى كليفورد، الأستاذ تشانغ زيلي- رئيس قسم الوخز بالإبر والكى، الأستاذ لو يى مين-رئيس قسم العلاج الحراري، الطبيب تشو جنوا- رئيس قسم التغذية في مستشفى كليفورد لدروس الدورة التدريبية وجميع المتحدثين من الخبراء الذين لديهم تجارب ثرية في الممارسة الإكلينيكية وسمعة كبيرة في مجال الطب الصيني لعلاج الأورام والمعالجة الشاملة للطب الطبيعي

    وفي نهاية الاجتماع، رتبت دروس التدريب جلسات تفاعلية لمدة 30 دقيقة للأسئلة والأجوبة ورفع العاملون في المجال الطبي من ماكاو وتايوان وهونغ كونغ، وشنشى، ونانجينغ، لوتشو، وقوانغشى، وهونان وقوانغتشو تباعا أيديهم لطرح الأسئلة إلى المدير بنج لينجي، قسم الأورام، وقسم التغذية وقسم الأوزون وإنهم اهتموا بشكل خاص بمواضيع علاج الورم بالأوزون، والسموم الغذائية والطب الصيني وما إلى ذلك. وأعرب بعض المتدربين أنهم تمنوا إرسال المرضى الذين يعانون من سرطان الجلد، وتنظير القولون وسرطان الكبد إلى مستشفى كليفورد للعلاج وتقديم العلاجات الموسعة الخضراء التي ليس لها تأثير سام ولا آثار جانبية وتحقيق الرعاية الإنسانية الحقيقية.


    انتهت الدورة التدريبية بشكل رائع بعد التمديد لمدة 10 دقائق، كنا نتمنى بإخلاص أن يتمكن جميع المتدربين من تطبيق ما تعلموه في عملهم الإكلينيكي في المستقبل، فإن مستشفى كليفورد لن يدخر جهدا في الممارسة العلمية في الطب الصيني، والعلاج الطبيعي، ومزيج من الطب الصيني التقليدي والغربي كالمعتاد وانه من المتوقع ان تقدم المزيد من الاسهامات في المجال الطبي والمجتمع.

  • استضافت مستشفى كليفورد بنجاح دورة تدريبية

    A A A

    لتعزيز التبادل الأكاديمي، وراثة وتطوير وتحسين مستوى الوقاية الإكلينيكية وعلاج الورم، و"دورة تدريبية لتطوير العلاج الشامل مع الطب الصيني لعلاج الأورام والطب الطبيعي" الذي استضافته  اللجنة المتخصصة لبحوث  العلاج الطبيعي عقدت جمعيات الطب  في الاتحاد العالمي الصيني والتي تقوم بها مستشفى كليفورد قوانغدونغ  في قاعة الاجتماعات مع وظائف متعددة في الطابق الثالث من مستشفى كليفورد في 27 سبتمبر 2014 بعد موافقة مكتب إدارة الطب الصيني لطب اللجنة الصينية الدولية للتعليم المستمر .


    conferences5.jpg


    وكان رئيس الدورة التدريبية هذه  شي يونغ هاو، مدير القسم الأطباء من مستشفى كليفورد ،مدير مستشفى كليفورد الأستاذ بنج لينجي ومدير اللجنة المتخصصة في بحوث العلاج الطبيعي في الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني لي خهباى، نائب المدير لإدارة الطب الصيني التقليدي بقوانغتشو كه تشونغ ونائب المدير للجامعة الطبي الصيني سون شيوا شنغ  ألقى خطابا على التوالي.


    وأشار مدير المستشفى بنج لينجي الى أنّ مستشفى كليفورد تعمل على البحث وممارسة الطب الصيني التقليدي والعلاج الطبيعي لعلاج الأورام الإكلينيكي، ونتطلع إلى بناء على قاعدة العملية التقليدية الماضية والعلاج الإشعاعي والكيماوي والعلاج البيولوجي، نتواصل مع عدد أكبر من الخبراء والعلماء باستخدام التقنية الطبية الشامل والأخضر لتحقيق فائدة لمرضى الورم لتقدم أساليب أكثر لعلاج مرضى الأورام بجهودنا.


    قال الرئيس لي هيباي من الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني باعتباره المنتظمين، إنّ الدراسة هذه المرة جمعت فريق تعليمات الخبراء بقيادة الأستاذ بنج لينجي وكانت حقا فرصة تدريبية نادرة قدمت محتوى الطب الصيني والعلاج الطبيعي والترتيب المعقول بين الدروس النظرية والتطبيقية. ومن المتوقع أن يركز كل ممثل على التعلم، والدراسة والتطبيق الخلاق لتحقيق النجاح الأكاديمي. وهنأهم مسبقا بالنجاح الكامل لهذه الدورة التدريبية!


    يشرفنا أن ندعو 9 خبراء من داخل وخارج المحافظة مثل الأستاذ بنج لينجي مدير مستشفى كليفورد، الأستاذ سان شياو شنغ نائب رئيس جامعة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، الأستاذ شين يينغسان مع عديد الخبرات الأكاديمية من المجموعات الثالثة والرابعة الأطباء المشهورين للطب الصيني التقليدي على الصعيد الوطني، الأستاذ لين لى تشو- رئيس قسم الأورام في المستشفى التابع لجامعة قوانغتشو للطب الصينى التقليدى، الأستاذ جيا هاى تشونغ من مستشفى الصداقة الصينيةـ اليابانية ببكين، الأستاذ لي هانغمو الطبيب الصيني التقليدي الشهير من مستشفى كليفورد، الأستاذ تشانغ زيلي- رئيسة قسم الوخز بالإبر والكى، الأستاذ لو يى مين- رئيس قسم العلاج الحرارة، الطبيب آو جنون- رئيسة قسم التغذية في مستشفى كليفورد لدروس الدورة التدريبية وجميع المتحدثين من الخبراء الذين لديهم تجارب ثرية في الممارسة الإكلينيكية وسمعة كبيرة في مجال الطب الصيني لعلاج الأورام والعلاج الشاملة للطب الطبيعي


    جذبت الدورة التدريبية أكثر من 200 عامل طبي اكلينيكي من قسم الطب التقليدي الصيني، قسم يجمع بين الطب الصيني التقليدي والغربي، وقسم الأورام، وقسم التغذية وقسم الوخز بالإبر والكي، وقسم العلاج الحرارة، الذين أعجبوا بالدراسة التي قدمت لهم وليمة سمعية وبصرية ممتازة.


    وخلال الاجتماع، قدم كل متحدث من الخبراء والأساتذة المعرفة الجديدة والتطور الجديد للمهن ذات الصلة بصوت ممتاز وجاذبية دمجا خبرتهم العملية الإكلينيكية الممتدة على عدة سنوات. بما في ذلك محتوى جوانب متعددة مثل مفهوم وتطبيق علاجات السرطان الأخضر الشامل، والبهبودی الشامل للتقيؤ بعد العلاج الكيميائي للورم، وخصائص الطب الصيني الذي يمنع التأثير السام والآثار الجانبية للعلاج الكيميائي للورم وموقعه في العلاج الشامل،  والطريقة الصحيحة للطب الصيني لعلاج الورم، ومنهج البحث للتطبيق الجدلي للدواء الكيميائي لعلاج الورم، الرعاية الملطفة لمرضى السرطان والممارسة الإكلينيكية في الطب الصيني، وتحليل الخطة للوخز بالإبر ومنع الورم، والتطبيق الإكلينيكي للورم والعلاج بالحرارة،  التغذية وتوجيه المرضى الذين يعانون من ورم خبيث، وغيرها من المحتويات دقيقة تغطيتها واسعة شاملة. بعد التدريب، سيحصل أولئك المؤهلين للعلامات 8 نقاط لمواصلة التعلم على الصعيد الوطني الفئة Ⅰ من الطب الصيني.


    conferences6_1.jpg


    وفي نهاية الاجتماع، رتبت دروس التدريب جلسات تفاعلية لمدة 30 دقيقة للأسئلة والأجوبة ورفع العاملون الطبي من أيتراليا وتايوان وهونغ كونغ، وشنشى، ونانجينغ، لوتشو، وقوانغشى، وهونان وقوانغتشو تباعا أيديهم لطرح الأسئلة إلى المدير بنج لينجي. قسم الأورام، وقسم التغذية وقسم الأوزون واهتموا بشكل خاص بمواضيع علاج الورم بالأوزون، وإزالة السموم والغذائية والطب الصيني وما إلى ذلك. وأعرب بعض المتدربين أنهم تمنوا إرسال المرضى الذين يعانون من سرطان الجلد، وسرطان القولون وسرطان الكبد إلى مستشفى كليفورد للعلاج وتقديم العلاجات الموسعة الخضراء التي ليس لها تأثير سام ولا آثار جانبية وتحقيق الرعاية الإنسانية الحقيقية.


    انتهت الدورة التدريبية بشكل رائع بعد التمديد لمدة 10 دقائق، كنا نتمنى بإخلاص أن يتمكن جميع المتدربين من تطبيق ما تعلموه في عملهم الإكلينيكي في المستقبل، فإن مستشفى كليفورد سيبذل جهودا كالمعتاد في الممارسة العلمية في الطب الصيني، والعلاج الطبيعي، ومزج الطب الصيني التقليدي والغربي ، ومن المتوقع ان يقدم المزيد من الاسهامات في المجال الطبي والمجتمع.

  • الاجتماع الأكاديمي السنوي للجنة الدولية ال32 لعلاج حرارة جمعيات الأعلى الخبراء استكشاف تطوير العلوم الطبية

    A A A

    في 8 ديسمبر، 2013، تم عقد الاجتماع الأكاديمي الثالث السنوي من لجنة  بحوث العلاج الطبيعي المتخصصة من الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني ( "WFCMS") والاجتماع السنوي الأكاديمي الدولي للجنة 32 لجمعيات علاج الحرارة في مستشفى كليفورد في قوانغدونغ، الصين.


    conferences7_1.jpg


    ومن الجدير بالذكر أن رئيس هذا المؤتمر الأكاديمي الدولي من علاج الحرارة هو الأستاذ بنج لينجي- مدير مستشفى كليفورد بقوانغدونغ  وهذا أول شخص آسيوي  يتولى رئيسا منذ عام 1980.

  • عقد الاجتماع الأكاديمي السنوي الدراسي الثاني للجنة المتخصصة لبحوث العلاج الطبيعي في الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني

    A A A

    في 17 نوفمبر 2012، تم عقد الاجتماع الأكاديمي السنوي الدراسي الثاني من اللجنة المتخصصة لبحوث العلاج الطبيعية في الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني (المشار إليها فيما يلي باسم( "WFCMS" وندوة للعلاجات الأخضر الشامل للأورام في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ، الصين. شارك في هذا الاجتماع أكثر من مائة خبير وعالِم من البلدان والمناطق مثل أمريكا وألمانيا وهنغاريا ونيوزيلندا وهولندا واستراليا واليابان وهونج كونج وإلخ. قدم 7 الخبراء الصينيين والأجانب تقريرات الخاصة في الاجتماع. كان للخبراء الذين شاركوا في الاجتماع مناقشة عميقة والتبادل على اتجاه لتطوير العلاج الطبيعي دور فريد لعلاج الورم الشاملة.


    conferences8_1.jpg

  • تم عقد المؤتمر التأسيسي للجنة المتخصصة بالبحوث للعلاج الطبيعي في الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني، ومؤتمر أكاديمي دولي الأول للبحوث والعلاج الطبيعي في قوانغتشو.

    A A A

    من 21 مايو 2011 إلى 22 مايو 2011، عقد "المؤتمر التأسيسي للعلاج الطبيعي للجنة المتخصصة ببحوث الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني، والمؤتمر الأكاديمي الدولي الأول للبحوث والعلاج الطبيعي" في قوانغتشو، الصين! شارك أكثر من 400 خبيرا وباحثا من ما يقرب من 30 دولة ومنطقة مثل الصين وأمريكا وروسيا وألمانيا واليابان وكندا وأستراليا وإسرائيل وهنغاريا والهند وغانا وهونغ كونغ وماكاو وتايوان في هذا المؤتمر المميز. انتخب الدكتوراه الطبي ومدير مستشفى كليفورد بنج لينجي الرئيس الأول من اللجنة المتخصصة البحوث الطبيعية في الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني.


    conferences9_1.jpg


    خلال المؤتمر، قدم الخبراء المحليين والأجانب التقارير الأكاديمية على التوالي حول المفهوم والدلالة، الوضع الحالي وتطوير،  وأكثر من 20 موضوعا مثل العلاج الطبيعي الصيني الشعبي، والوخز بالإبر في البطن، بعلاج النحل والطبيبة كيكونغ، العلاج باليوغا والفيتامينات وعلاج الاستخلاب، والتغذية، وطب الإرجاع الايون والعلاج بالحرارة والعلاج بالأوزون و المعالجة بالصيام والأدوية العشبية الأفريقية و العلاج بالموسيقى والعلاج بالقهوة وعرض 11 نوعا من العلاجات الطبيعية مثل العلاج الحرارة للجسم كله / علاج الحرارة الجزئي من ألمانيا و العلاج بالأوزون والوخز بإبر النحل، وعلاج نقطة للينز في الجسم وعلاج الخط الدوائي وإلخ.


    conferences9_2.jpg


    تمت استضافة هذا المؤتمر من قبل الاتحاد العالمي لجمعيات الطب الصيني وتقوم به مستشفى كليفورد  بقوانغدونغ، بغرض تعزيز التبادلات الأكاديمية الدولية للطب الطبيعي وتعزيز تطوير الطب الطبيعي وتشجيع البحوث الإكلينيكية وتطبيق نظريات جديدة، والتكنولوجيات الجديدة و أساليب جديدة في العلوم الطبية، وتحسين تقنيات ونظريات العلوم الطبية الإكلينيكية، ومناقشة مجموعة من الميل للتنمية الطبية في القرن 21 واستكشاف طريقة تطبيق الطب الطبيعي في الممارسة الطبية.

<

مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة