الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > حالة نموذجية >
  • قوة البحث العلمي

    A A A

    قدم تقارير عن مئات المشروعات عاما 2003-2014، والتي تشمل مشروعات ناجحة مثل مكتب إدارة الطب الصيني الرسمي، مصلحة الطب الصيني قوانغدونغ، مديرية الصحة قوانغدونغ، مصلحة التقنية بانيو، جامعة للطب الصيني التقليدي بقوانغتشوه وصندوق للعلوم الطبيعية بقوانغدونغ، وصل صندوق البحث العلمي للمشروع التراكمي إلى بضعة مليون يوان، ويوجد 3 إنجازات علمية بمستوى إقليمي في قوانغدونغ.


    نفذت بعض مشروعات البحث العلمي وتشمل " تأثير العلاج الطبيعي متحد مع العلاج الحراري على الوظيفة المناعية للمرضى السرطاني في المرحلة المعتدلة والمتقدمة "،" آلية عمل مونومر اننونا الذي يمنع سرطان خلايا الكبد الناتج عن طريق التهاب الكبد الوبائي ب"، "حقن الوخز بالأبر الأوزون لعلاج سرطان الرئة المعتدل والمتقدم"، " الوصفة الطبية لتكييف الكبد ويعزز للطحال، والوصفة الطبية ليقوي وينشط للدم والوصفة الطبية لمكافحة السرطان بإزالة السموم لعلاج سرطان الكبد"، " تدخل مرهم مكافحة السرطان على جودة عمر المرضى لسرطان المعدة المتقدم"، " بحث طريقة العلاج بالطب الصيني والغربي المتكامل لعلاج سرطان القولون المعتدل والمتقدم"، " الوصفات العلاجية  لمكافحة السرطان فو-زينج متحدة مع العلاج بالحرارة العميق للعلاج لسرطان عنق الرحم المتقدم"، " بحث آلية عمل يو-8 الذي يمنع لتسرطن خلايا الكبد عن طريق التهاب الكبد الوبائي ب"، "  وتطوير جهاز التشخيص للتعرف الذكي عن العقيدات الصغيرة الخبيثة للرئة واستعماله في التشخيص المبكر لسرطان الرئة، " ناقش طريقة العلاج التي تتميز بالعلاجات الأخضر الشامل مثل الأدولية الصينية التقليدية متحدة مع العلاج الحرارة والأوزون.


    نشرت 3 مؤلفات علمية سنة 2008، تم نشر من مدير المستشفى بنج لينجي، رئيس التحريرللكتب التالية،" (JCI)إرشاد ممارسة المستشفيات الصينية لمعايير إدارة المستشفيات الدولية"  ،من قبل دار النشر الصحة الشعبية، وتم نشر "علاجات السرطان الأخضر الشامل" من قبل صحافة الصين للطب الصيني، تم نشر "التحكم في جودة ما قبل تحليل الطب المختبري" من قبل رئيس التحرير شي لينجبو من قبل الصحافة الطبية العسكرية الشعبية. تم نشر "العلاجات الأخضر الشامل – مسار جديد لمنع وعلاج السرطان" من قبل صحافة هونج كونج إكونومك تايموز سنة 2011. تم نشر "العلاج بالحرارة للأورام" من قبل دار النشر الصحة الشعبية سنة 2013 وتم نشر علاج الحرارة في الأورام من قبل صحافة سي آر سي التابعة لمجموعة تايلور وفرنسيس المشهورة بالعالم سنة 2015.


    الكوادر الطبية بمستشفى كليفورد نشر مئات من المقالات، تم منح عشرات من المقالات في الورق الممتاز. قامت مجدداٌ ببناء المختبر المركزي وفقاٌ لمعايير جيه سي آي سنة 2007، واستثمرت أكثر من 1000 مليون يوان بنجاح، يغطي المختبر المركزي مساحة 600 متر مربع، واشترت بعض الأجهزة والمعدات بما في ذلك بي سي آر القياس الكمي في الوقت الحقيقي، مجهر الاستشعاع، مجهر مقلوب للدرجة الدراسية ، خزانة السلامة الحيوية ونظام الرحلان الكهربائي، والذي بنى منصة البحث العلمي العامة للعمال في المجال الطبي في المستشفى ووضع الأساس الجيد للدراسة التجريبية الأساسية وعمل التدريس للخريجين.


    القسم به أكثر من 50 كبار المتخصصين والأساتذة، 11 كبار الأطباء، 8 نائب كبار أطباء ،25 طبيب مسؤول وطبيب مقيم، بما فيها 9 الدكتوراه والماجيستير. تحت قيادة مدير المستشفى الدكتور بنج لينجي، يعتمد القسم دائما على الطب المبني على الأدلة، وبتوجيه من نقطة مفهوم "أخضر"، وبطبق المتكامل للطب التقليدي، الطب الحديث والعلاج الطبيعي لعلاج الورم، لذلك أسس علاجات الأخضر الشامل مع أقل آثار سامة وجانبية.


    من أجل كل مريض سرطان بالمستشفى، تنظم مستشفى كليفورد المتخصصين متعددة التخصصات  للتشاور وتحليل من مختلفة الزوايا، مما وضع خطة العلاج الجميع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي والعلاج الطبيعي والتي يمكنها علاج كلا من الأعراض والسبب الجذري ، والتي من أجل تحسين الفعالية، تقلل الأثر الجانبي وتساعد المريض على التعافي بسرعة.


    عالج قسم الأورام وأنقذ عشرات الآلاف من مرضى السرطان الذين يحضرون من أكثر من 60 دولة ومنطقة في العالم بالتكنولوجيا الطبية الممتازة، المعدات الطبية المتقدمة، فريق المتخصصين الموثوق، فكرة العلاج الإبداعي وطريقة العلاج الفريدة، والتي توفر للمرضى العلاج الجليل، وتخفف آلامهم وتحسن جودة حياتهم.


    كالرائد الدولي في علاجات السرطان الأخضر الشامل ، تعتبر من قبل الدائرة الطبية الدولية بمثابة "مثال ناجح لدمج الطب الصيني والغربي التقليدي والعلاج الطبيعي لعلاج الأورام".

  • كانت مستشفى كليفورد شريك التعاون الاستراتيجي مع جامعة ماك جيل

    A A A

    وقعت مستشفى كليفورد رسمياٌ اتفاقية التعاون الاستراتيجي مع جامعة ماك جيل الكندية بتاريخ 17 يوليو 2014. ستدخل مستشفى كليفورد الإنجازات القائمة على أبحاث السرطان، علم المناعة، علم الوراثة، أمراض الجهاز التنفسي والأمراض العصبية من جامعة ماك جيل، أما جامعة ماك جيل فتدرس وتستخدم العلاجات الأخضر الشامل المؤسسة من قبل مستشفى كليفورد لعلاج مرضاها، وسيقوم كلا الطرفين بمساهمة أعظم لصحة الإنسان يداٌ بيد.

  • وقعت مستشفى كليفورد اتفاقية التعاون مع كلية الطب بجامعة جينان

    A A A

    أقامت مستشفى كليفورد حفل توقيع التعاون مع كلية الطب بجامعة جينان وهي "مدرسة صينية عبر البحار لمئات السنين" للمشاركة في بناء تحول مركز أبحاث الطب ومستشفى التدريس بتاريخ 27 يونيو 2014. يخطط كلا الطرفين لبناء مستشفى التدريس الإكلينيكي والمشاركة في بناء مركز الأبحاث كفرصة ورابط، عبر بناء منصة للطب، التدريس والبحث المتحدة، وتوحيد المصادر الطبية، التركيز على تحسين مستوى الخدمة الطبية الإقليمية، جعل جميع الأشخاص من قوانغدونغ وحتى من العالم كله يستمتعون بالخدمة الطبية بجودة أفضل.

<

مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة