الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > الحالات نموذجية > سرطان اللسان >

سرطان اللسان

A A A

لي بو، ذكر، 66 سنة. لي بو لديه قرحة في الجانب الأيسر من اللسان عاما 2009، كان يشعر بألم عند الأكل والشرب. حدثت القرحة بشكل متكرر لمدة شهرين، أصبح حاسته الذوق غير حساس. بعد علاج لمدة 3 أشهر، لم يتعافى من القرحة. ذهب لي بو إلى أفضل مستشفى محلية للفحص وتم تشخيصه كسرطان اللسان بعد ذلك تم إرساله إلى قوانغتشوه للعلاج من ابنته التي كانت تشتغل في قوانغتشوه.


التشخيص: سرطان اللسان


خطة العلاج الأخضر الشامل: قدم المتخصصون بعدة خطوط العلاج الفردية التي تشمل علاج التبريد، الأدوية الصينية التقليدية، الأوزون، إزالة السموم، العلاج بالحرارة، ونظام غذائي دوائي وتغذية من أجل حماية خلايا النسيج العادي للي بو إلى أقصى حد ممكن، تعزيز المناعة، تسريع موت الخلايا السرطانية، التقليل من الأورام، تعبئة وظيفة الشفاء الذاتي وتحسين التأثير العلاجي. بعد علاج التبريد، لم يكن لدى لي بو حاسته الذوق واحساس بالبرودة والسخونة في البداية، لكن بعد العلاج الشامل لمدة 4-5 أشهر، تعافى حاسته الذوق بالتدريج.


تأثير العلاج: الآن تلقى لي بو علاج الأوزون، علاج إزالة السموم كل أسبوعين وأدوية الصينية التقليدية المتقطعة، وان جودة حياته جيدة. يتصفح الأنترنت من أجل الأسهم في الصباح، يذهب إلى حديقة الجالية للدردشة ولعب الورق مع أشخاص بعد الظهر. حالته النفسية جيد والذي لا أحد توقع أنه مريض بالسرطان من مظهره.


مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة