الصفحة الأولى لمستشفى كليفورد

الصفحة الأولى > الحالات نموذجية > سرطان البروستات >

سرطان البروستات

A A A

المريض لياو، ذكر، 67 سنة، رقم دخول المستشفى 0190 * *. قبل عامين، بدت له البيلة الدموية بشكل متقطع، مع ألم الوخز عند التبول، والبول رقيق طويل. تناول شاي الأعشاب والعقاقير المضادة للالتهابات ( الدواء والجرعة غير معروف)، ولم يذهب إلى المستشفى للعلاج بشكل رسمي. بعد 3 أشهر تغير البول تدريجيا من اللون الوردي إلى اللون القرمزي العميق في بدايته ونهايته هي الأكثر وضوحا، في حين أن كمية البول طبيعية. ذهب الى المستشفى في هونغ كونغ، ولا يظهر في فحص مثانة أي شذوذ. مستضد سرطان البروستاتا(PSA): 174 نانوغرام/ مل. اختبار البول الروتيني: الدم الخفي (+ + +). اختزاع البروستاتا: سرطان البروستاتا. التصوير بالرنين المغناطيسي للبروستاتا: آفة التغايرية حجمها من 1 سم * 2 سم على الفص الأيمن من البروستاتا، العظام الإسكي اليسار فيه ضرر التصلب النفوذي، وهو مشبوه للغاية من سرطان العظام النقيلي. كسور ضغط T8. تم الاقتراح باستئصال البروستاتا والخصية، ولكن رفض المريض لاتخاذ الجراحية والعلاج الإشعاعي أو الكيميائي. الوضع عندما جاء إلى المستشفى: التبول  بشكل متقطع، ولون البول المحمر والأكثر وضوحا في بدايته ونهايته، مع أقل ما يقال الألم، وكثرة التبول والتبول بسرعة، 5 ~ 6 مرات التبول أثناء الليل، والتي تؤثر بشكل خطير على جودةالنوم، الوجع في جزء القطنية العجزية عند القيام بالأنشطة.


التشخيص: سرطان العظام النقيلي في البروستات.


نظام العلاج الأخضر الشامل: بعد الدخول، تشاور فريق الخبراء وخطط نظام العلاج الشامل التفصيلي، بما في ذلك علاج الغدد الصماء (أقراص زولاديكس + فلوتاميد)، والدواء الطب الصيني، و العلاج بالحرارة، وإزالة السموم، والأوزون، والوخز بالإبر والكى، الخ.


تأثير العلاج: تلقى المريض العلاج في المستشفي لمدة 42 يوما، وكان في حالة مستقرة بعد العلاج الشامل، والوضع العام جيد، والتبول دون عائق، لا توجد كثرة التبول ولا التبول بسرعة ولا الدم في البول. يصل كرنوفسكي إلى 100. مراجعة التصوير بالرنين المغناطيسي للبروستاتا: آفة الفص الأيمن من البروستاتا ضاقت بالمقارنة مع التصوير السابق. مراجعة العلاج بالصدمات الكهربائية: يوجد تخفيف ضرر التصلب النفوذية العظام الإسكي الأيسر. علامات الورم: PSA: 1.01  نانوغرام/ مل، التستوستيرون في الدم 27 نانوغرام/ مل. بعد مغادرة المستشفى، يصر المريض على العودة، ويتلقى العلاج الشامل لمدة أسبوع كل أسبوعين (بما في ذلك العلاج بالحرارة لكل الجسم، حرارة أيون الترددات اللاسلكية المحلية، وإزالة السموم، والعلاج بالأوزون)، وينتبه المريض الاستراحة في الحياة اليومية ويتخذ الدواء التقليدي الصيني للمعافاة الصحية، ويستمر في القيام بتمارين بشكل منتظم، ويمارس تاي تشي وكيكونغ كل يوم. لقد مضى أكثر من سنتين من المتابعة، والمراجعة الدورية لـ PSA كلها في المدى العادية. كل نصف عام تمت مراجعة التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، وآفاة في البروستاتا تضيق تدريجيا مقارنة مع النتائج السابقة.


مستشفى كليفورد هو المستشفى الوحيد الذي نال شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لخمس مرات متتالية في الصين.

حقوق النشر من مستشفى كليفورد 2015 كل الحقوق محفوظة